لاعب مانشستر سيتى السابق يحذر من مشاركة محمد صلاح أمام إيفرتون



حذر داني ميلز ، نجم إنجلترا السابق ومانشستر سيتي ، يورجن كلوب ، المدير الفني لنادي ليفربول ، و ذلك من لعب النجم المصري محمد صلاح في مباراة الديربي ضد إيفرتون ، و المقرر أن تكون بعد غدًا الأحد في "جوديسون بارك" كجزء من مباريات الدوري الإنجليزي.



هذا و قد حامت الكثير من الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول وإيفرتون و ذلك بعد غيابه عن المشاركة في تدريب الفريق ، حيث غاب النجم محمد صلاح عن فوز ليفربول الودية الأخير قبل أسبوع على بلاكبيرن بستة نظيفة ، حيث قيل أنه يعاني من انخفاض فى معدلات اللياقة البدنية.



وقال ميلز في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية "ليس هناك جدوى من التسرع والمخاطرة بالدفع بمحمد صلاح في مباراة ليفربول وإيفرتون ، وقد توج ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف لاعب مانشستر سيتي "هل تعتقد أن ليفربول سيخسر 9 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي ليخسر فرصة الفوز باللقب؟ .. ليفربول خسر مرة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم ، و الإصرار على أن محمد صلاح يشارك في ايفرتون سيكون أمرا غير مقبولا بل سخيفاً ".



كشف الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول ، أنه ليس من المؤكد أنه لم يكن هناك أي لاعب غائب حتى الآن عن مواجهة إيفرتون في لقاء ديربي "ميرسيسايد" المقرر عقده مساء الأحد المقبل ، في مباريات الدوري الإنجليزي ، والتي بدأ من يوم الأربعاء ، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر ، وتحديداً منذ منتصف مارس ، بسبب الأزمة الناشئة لفيروس كورونا.

هذا ويتصدر ليفربول جدول الدوري الممتازو ذلك برصيد 82 نقطة متقدماً بفارق 22 نقطة على مانشستر سيتي ، وصيفاً ، بينما يحتل إيفرتون المركز 12 برصيد 37 نقطة.

التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم