إطلاق متجر أمازون السعودية Amazon.sa 

أعلنت شركة أمازون إطلاق متجر أمازون Amazon.sa فى السعودية و ذلك يوم الأربعاء الماضى  و الذى يضم ملايين المنتجات لشركات من أبرز الماركات العالمية ,و بما فى ذلك المنتجات التوفره على أمازون , فى الولايات  المتحدة الأمريكية , و أعلنت أمازون أن العروض ستكون بأفضل الأسعار , ويمكن للعملاء الإختيار بين مجموعة واسعه من المنتجات لأكثر من 34 فئة متنوعة , و تضم الأجهزة الإلكترونية و الملابس و المستلزمات المنزلية , و أدوات المطابخ و المنتجات الخاصة بالأصناف الغذائية .


و تأتى هذه الخطوة بتوجية عملاء موقع سوق.كوم إلى موقع Amazon.sa   إستكمالا لإجراءات إستحواذ شركة أمازون على موقع سوق . كوم فى عام 2007 وقد تم بعدها تحويل كل البيانات الخاصة بعملاء موقع سوق . كوم ,  و القوائم المفضلة , الطلبات , عناوين التوصيل و طرق الدفع , خدمة دعم العملاء عن الإستفسارات إلى حسابات جديدة خاصة بموقع  Amazon.sa .

و قد قال رونالدو مشحور , الشريك المؤسس فى موقع سوق . كوم , ونائب الرئيس التنفيذى لشركة Amazon.sa لمناطق الشرق الأوسط و شمال إفريقيا * نشهد اليوم تحقيق إنجاز عظيم فى مسيرة أمازون و الذى يتمثل فى وفاء Amazon.sa بوعدها لعملائها و جميع الشركات فى المملكة العربية السعودية , و قال نحرص من خلال موقع Amazon.sa على تلبية جميع طلبات عملائنا و كذلك تزويد العملاء بفرص الحصول على تشكيلة كبيرة من المنتجات من المنتجات العالمية , و ذلك سعياً من شركة Amazon.sa لكسب رضا العاملاء فى المملكة العربية السعودية , و ذلك عبر توسيع الخدمات المقدمة و الفئات المتعددة , وضمان تقديم أفضل الأسعار, وكذلك خدمة التوصيل السريع لعمل تجربة مميزة فى التسوق الممتع لعملاء الشركة فى المملكة العربية السعودية .

و قد تحدث فى هذا الموضوع المدير التنفيذى للمدفوعات السعودية , زياد اليوسف و أعرب عن سعادته بهذه الخطوة البنائة الجديده , و التى ستسهم فى زيادة المدفوعات الرقمية , و قال إن هذا الأمر يواكب خطة المملكة العربية السعودية فى تحقيق التحول الرقمى فى مجال المدفوعات و التعاون مع شركاء عالميين مثل شركة Amazon.sa و قال نحن على ثقة أن إعلان شركة أمازون إطلاقها لموقع Amazon.sa سيسهم فى تشجيع المستهلكين فى المملكة العربية السعودية لتبنى فكرة الدفع الرقمى كخيار مثالى للشراء عبر الإنترنت .

ومن المميزات الجديدة التى سيستفيد منها العملاء على موقع Amazon.sa خدمة التوصيل المجانى عند زيادة الطلبات عن 200 ريال سعودى و خدمة التوصيل فى نفس اليوم .

ويمكن اليوم للعملاء فى المملكة العربية السعودية التسوق من موقع Amazon.sa باللغتين العربية و الإنجليزية و ذلك بإستخدام تطبيق أمازون أو من خلال زيارة الموقع Amazon.sa .

 

التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم