برشلونة يضرب ريال مايوركا برباعية نظيفة في الدوري الإسباني


بدأ برشلونة حامل اللقب الدفاع و عودته إلى المنافسات بفوز ساحق على ريال مايوركا 4-0 اليوم ، السبت ، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم ، وهي الأولى بعد استئناف المسابقات الخميس بعد توقف لمدة ثلاثة أشهر. بسبب فيروس كورونا الجديد «Covid-19».




سجل التشيلي أرتورو فيدال (2) والدنماركي مارتن بريثويت (37) وجوردي ألبا (79) والأرجنتيني ليونيل ميسي (90 + 3) أهداف برشلونة ، مما عزز مكانته في الصدارة برصيد 61 نقطة ، بعيدًا خمس نقاط مؤقتًا عن مباشرة مطاردة ريال مدريد الذي يستضيف إيبار الأحد في نهاية المرحلة.



لعب القائد ميسي بشكل أساسي بعد تعرضه لإصابة في العضلات في منتصف الأسبوع الماضي ، في حين جلس الدولي الأوروغواياني لويس سواريز ، الذي تعافى من الجراحة التي خضع لها في يناير ، في الغضروف الخارجي لركبته اليمنى ، على مقاعد البدلاء ، قبل المدرب كيكي سيتين ضمه في الدقيقة 57 مكان الفرنسي أنطوان غريزمان بعيدًا عن مستواه.

                          تفاصيل الشوط الثاني لمباراة برشلونة وريالمايوركا في الدوري الإسباني



الدقيقة 90+5: حكم المباراة يطلق صافرة النهاية، بفوز برشلونة على ريال مايوركا بأربعة أهداف دون رد.

الدقيقة 90+3: جووووووووووووووول، برشلونة يحرز الهدف الرابع عن طريق ليونيل ميسي.


الدقيقة 90: الحكم يحتسب 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.

الدقيقة 87: تسديدة قوية عن طريق لاجو جونيور لاعب مايوركا من داخل يمين منطقة جزاء برشلونة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

الدقيقة 76: مر لاعب مايوركا أليخاندرو بوزو من حافة منطقة الجزاء بالقرب من القائم الأيمن لحارس المرمى تيري ستيجن ، واستراحة قصيرة لمدة دقيقة لشرب الماء بسبب ارتفاع درجة حرارة الهواء نسبيًا وغياب اللاعبين عن المنافسات منذ منذ زمن طويل.



73 دقيقة: حصل جوردي ألبا لاعب برشلونة على بطاقة صفراء بسبب إعاقة متعمدة لميورقة في وسط الملعب ، ونبرة هادئة في المباراة ، والنتيجة لا تزال لصالح برشلونة بهدفين نظيفين.



الدقيقة 70: ركلة ركنية في مايوركا على يسار هدف برشلونة ، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة التي عبرها تاكيفوسا كوبو إلى منطقة الجزاء ، وسرعان ما ابتعد الدفاع ، وبرشلونة يقوم بالتبديل الثالث والرابع.



الدقيقة 67: تسديدة قوية من ميسي من داخل منطقة جزاء مايوركا مرت بالقرب من القائم الأيمن لحارس المرمى مانولو رينا ، ومحاولة الابتعاد عن لاعبي مايوركا لتحقيق هدف الشرف.



الدقيقة 64: الاستحواذ ، مايوركا 29٪ - 71٪ برشلونة ، وهدوء نسبي في المباراة خلال الدقائق الحالية بالكرة محاصرة بالكامل في وسط الملعب.



الدقيقة 61: علق القائم الأيسر في مايوركا هدفا أمام برشلونة ، بعد تسديدة قوية من رونالد أراوخو من منطقة الجزاء.



الدقيقة 58: تم تبادل الكرات بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب ، مايوركا يحاول تعديل النتيجة ويسجل هدف الشرف ، ويضيع برايت ويت الهدف الثالث ، بعد تمريرة عرضية رائعة من ليونيل ميسي ووضعه وحيدا أمام المرمى ، لكن حارس مايوركا يبقي الكرة في الزاوية.



الدقيقة 55: ركلة ركنية جديدة لميورقة إلى يمين هدف برشلونة ، يتم تنفيذها عن طريق عرضية احتفظ بها الدفاع مرة أخرى من مقدمة المرمى إلى مناطق خط الوسط ، ويقوم برشلونة بالتبديل الثاني.



الدقيقة 52: ركلة ركنية من مايوركا إلى يسار هدف برشلونة ، عبر سلفادور سلفادور إشبيلية إلى منطقة الجزاء التي مر بها جميع لاعبي الفريقين دون أي خطر على حارس المرمى تير ستيجن.



الدقيقة 49: تسديدة أنتي بوديمر من مايوركا تسديدة قريبة جدًا من حافة منطقة جزاء برشلونة ، مرت بالقرب من القائم الأيمن من قبل حارس المرمى مارك تير ستيجن.



الدقيقة 46: الحكم يوجه ضربة جزاء في الشوط الثاني ، ويمضي الضيوف بهدفين دون رد ، ويقوم ريال مايوركا بدورتين ، بدل برشلونة.





التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم