مايوركا ضد مايوركا ضد برشلونة .. فيدال وبرايثوايت يتصدران أبرز 10 أرقام من فوز البارسابرشلونة .. فيدال وبرايثوايت يتصدران أبرز 10 أرقام من فوز البارسا

مايوركا ضد برشلونة .. فيدال وبرايثوايت يتصدران أبرز 10 أرقام من فوز البارسا


سيكون فريق برشلونة في العاشرة مساء اليوم السبت ، كضيف على ريال مايوركا في أول لقاء له مع عودة الدوري الإسباني بعد تعليق استمر لأكثر من 3 أشهر ، بسبب تفشي فيروس كورونا. نشرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية التشكيل المتوقع لمباراة ريال مايوركا أمام برشلونة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الإسباني على ملعب "إيبيروستار".




وقالت الصحيفة إنه من المحتمل أن تتاح الفرصة لمارتن بريثويت للبدء بشكل أساسي في دور المهاجم 9 ضد ريال مايوركا ، حيث قام المهاجم الدنماركي بقدر كبير من التحضير البدني طوال فترة التسريح ، وتم تحديد كل من قوته وسرعته على أنهما أسلحة مناسبة للغاية لتهديد دفاع ريال مايوركا منذ بداية اللقاء.



أكد كيكي ستين مدرب برشلونة في تصريحات صحفية أمس الجمعة ، أن لويس سواريز سيحظى بعدة دقائق ، على الرغم من أنه أشار إلى أنه قد يشارك في الشوط الثاني أكثر مما كان عليه منذ بداية المباراة ، حيث سيعاود أوروجواي الظهور بعد غيابه. لمدة خمسة أشهر بسبب الإصابة ، وسيتين غير مستعد للمخاطرة به ، على الرغم من الأداء الجيد الذي أظهره لويس في التدريب.

مارتن برايثوايت بات ثالث لاعب دنماركى يحرز هدف فى الدورى الإسبانى في الدوري الإسباني مع برشلونة ، بعد كل من مايكل لاودروب وآلان سيمونسون.



- لعب إيفان راكيتيتش مباراته الـ300 مع برشلونة.



حقق مارتن بريثويت هدفه الأول مع برشلونة منذ انضمامه في فبراير الماضي من ليجانيس.



- كانت 65 ثانية فقط كافية لفيدال ليسجل ثاني أسرع هدف في الدوري الأسباني هذا الموسم ، بعد هدف ماتا في الدقيقة 45 مع خيتافي ضد فالنسيا.



- فيدال مع برشلونة هذا الموسم ، سجل 9 أهداف ، وسجل 7 أهداف.

وحفلت المواجهة بالعديد من ىالأرقام المميزة نستعرض لكم أبرزها


سجل أرتورو فيدال هدفه العاشر في تاريخ مشاركته في الدوري الإسباني.

سجل فيدل أسرع هدف لبرشلونة في الدوري الإسباني (65 ثانية) منذ هدف منير الحدادي (63 ثانية) ضد ملقة في 23 يناير 2016.



- سجل ليونيل ميسي الهدف الثالث عشر له هذا الموسم في الدوري الأسباني.



ريال مايوركا هو أسوأ خط دفاع في الدوري الأسباني (48 هدفا).



حقق برشلونة فوزه السادس في الدوري الأسباني مع آخر 7 مباريات.

التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم