السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة :
زوار مدونة زاد التعليمية الكرام اليوم سوف نقدم لكم اللعبة التى يبحث عنها الكثيرين و هى لعبة مأخوذه عن قصة فيلم تم عرضة فى السينما العالمية و المعروف بإسم باتمان و الفيلم مشهور لدى الجميع.

قصة الفيلم تدور حول الشاب الذى يدافع عن الناس دون أن يخبرهم بشخصيتة و هو ذلك الرجل الثرى صاحب الشركات و الثراء الفاحش و الذى يستخدك كل هذه الإمكتنبات فى الدفاع عن الناس ضد الأشرارو اللعبة بها الكثير من الكتعة و الإثارة فى محاربة الأشرار و الفاسدين لذلك يبحث عنها الكثيرون .
لذلك إذا كنت واحدا من هؤلاء الذين يحبون ألعاب المغامرة يمكنك الأن الذهاب لتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و ذلك بالدخول بضغطة واحده على هذا الرابط .

تحميل لعبة باتمان على جهاز الكمبيوتر.

كما قلنا ان تاريخ اللعبة المشهورة مأخوذ عن فيلم باتمان الذى تم إصداره فى عام 2005 و قد تم تنزيل اللعبة قبل نزولة مباشرةً و التى لاقت رواج كبير حول العالم فى و سط الجمهور المتابع لألعاب المغامرة و المحب لها و تستمر الطلبات من المستخدمين حول العالم فى طلب اللعبة الشهيرة باتمان و التى نقدمها لكم اليوم للتنزيل مجاناً على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم و ممارسة المغامرة و محاربة الأشرار فى مراحل متعددة داخل اللعبة .
 وكما ذكرنا أن قصة الفيلم تدور حول الشاب الذى يدافع عن الناس دون أن يخبرهم بشخصيتة و هو ذلك الرجل الثرى صاحب الشركات و الثراء الفاحش و الذى يستخدك كل هذه الإمكتنبات فى الدفاع عن الناس ضد الأشرارو اللعبة بها الكثير من الكتعة و الإثارة فى محاربة الأشرار و الفاسدين لذلك يبحث عنها الكثيرون .
لذلك إذا كنت واحدا من هؤلاء الذين يحبون ألعاب المغامرة يمكنك الأن الذهاب لتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و ذلك بالدخول بضغطة واحده على هذا الرابط .

التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم