مع اقتراب الصيف| 4 طرق فعالة للتخلص من الناموس


 بدون شك أن انتشار الناموس ووجوده  بشكل كبير ، يبدأ مع اقتراب فصل الصيف ، حيث تسبب لدغاته التهاب الجلد ، بالإضافة إلى بعض أنواع الحشرات التي تساهم في انتقال العدوى لبعض الأمراض والأوبئة.

 

 

نقدم لكم اليوم العديد من الطرق للتخلص من الناموس 

 

 

1- هناك العديد من الأعشاب التي تطرد الناموس خارج المنزل إذا كانت موجودة ، أو تشمها حول المنزل ، لأن الناموس  يكره الرائحة المنبعثة من هذه الأعشاب ، وأبرزها:

 

الريحان: يتم ذلك عن طريق نشر أوراق الريحان على نوافذ الغرف ومداخل المنزل ، بالإضافة إلى غرسها في أحواض كبيرة ، وتركها على شرفة النافذة لمنع البعوض من دخول المنزل.

 

النعناع: يتميز برائحته العطرية القوية التي تنتشر بسرعة كبيرة في الهواء. يمكن استخدام النعناع عن طريق جمع أوراقه الخضراء أو المجففة ، وحفظها في أكياس وتعليقها على النوافذ ومداخل مختلفة للمنزل.

 

نبات الغار: يتميز نبات الغار بأنه ينمو على شكل أشجار كبيرة ، ويمكن زراعتها في حديقة المنزل ، لمنع العشب من الاقتراب من ساحة المنزل وإبقائه بعيدًا عنه.

 

إكليل الجبل: يعتبر إكليل الجبل أو إكليل الجبل من النباتات التي تساعد على طرد العشب. من الممكن زراعة هذا النوع من النباتات باستخدام فروع النبات كامل النمو. لأن زراعة إكليل الجبل تتطلب عادةً وقتًا طويلاً لتنمو ، وهذا النوع من النباتات يحتاج إلى الكثير من أشعة الشمس والتربة الجافة.

 

 

 

2- هناك العديد من الحلول أو الأساليب التجارية التي تساعد على التخلص من الناموس داخل المنزل وهي:

 

فخ البعوض: أحد أكثر الحلول التجارية فائدة للتخلص من الناموس، لأنه مصمم بطريقة مميزة تدفع الناموس إلى الاقتراب منه ، ويلتزم به الناموس بمجرد وصوله إلى سطحه ، ثم يموت أثناء محاولته الهرب.

 

الكريماتالمضادة للبعوض: واحدة من أكثر الطرق فعالية لتجنب لدغات البعوض ، حيث أن مد الكريم لفتح مناطق الجسم يساعد البعوض على الهروب من رائحته والابتعاد عنه.

 

 الناموسيات: إحدى الطرق القديمة للتخلص من الناموسيات.

 

3- المضارباليدوية أو الصواعق: يمكن لهذه الخفافيش أن تلغي القانون إذا لامسته ، وعلى الرغم من أنها فعالة في ساعات النهار حيث يمكن رؤية الناموس بوضوح ، فقد تكون أقل فعالية أثناء الليل ، مع عدم فعاليتها عند النوم والتوقف عن استخدامها.

 

4- حلول مبتكرة نتيجة للحاجة الملحة للتخلص من الناموس: ابتكر البعض حلولًا غير تقليدية للتخلص من الناموس ، بما في ذلك تنظيف الناموس بالمكنسة الكهربائية وتنزيل التطبيقات التي تطرد الناموس على الهواتف المحمولة. ، والتي تعمل على إطلاق اهتزازات تدفع الناموس خارج النطاق المحيط.




.............................................................

التخلص من الناموس,كيفية التخلص من البعوض,التخلص من البعوض,الناموس,طرد الناموس,كيف اتخلص من الناموس,طرق التخلص من الناموس,طريقة للتخلص من الناموس نهائيا,طرد الناموس من الغرفة,كيفية التخلص من الناموس,كيف يمكن التخلص من الناموس,كيف تتخلص من الناموس,كيف أتخلص من الناموس,كيفية التخلص من الناموس نهائيا,طريقة القضاء على الناموس,طريقه طرد الناموس من المنزل,طرد الناموس من البيت,لطرد الناموس من البيت,التخلص من الحشرات,لطرد الناموس من الغرفة,لطرد الناموس من المطبخ,لطرد الناموس من المنزل,طرق طرد الناموس

التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم