جدول الامتحانات الثانوية العامة 2020 بعد التعديل.


أعزائى الطلاب فى مرحلة الثانوية العامة فى هذا المقال , نقدم لكم مواعيد الإمتحانات الخاصة بالثانوية العامة 2020 بعد التعديل ، و الأن تعرف على جدول الامتحانات الثانوية للصف الثالث الثانوي المعدل بعد القرار الأخير لوزير التربية والتعليم.

و نعلم جميعاً كيف عاش طلاب المدارس الثانوية عامًا من الإجهاد والانتظار ، نظرًا لما حدث من تأجيل الوزارة الإمتحانات لمرات عديدة في هذه المرحلة ، وكان ذلك بسبب ما تمر به البلاد و العالم من جائحة كرونا , فإن انتشار فيروس Covid 19 منذ ظهوره في مارس حتى الوقت الحاضر أثر على العدد الكبير من البشر حول العالم و فى مصر خصوصا قد تأثر القطاعان العام والخاص ، والمراحل التعليمية و كان ذلك بسبب الممارسات و الأشياء الإحترازية التي اتخذتها كل من السلطة ووزارة التربية والتعليم والتعليم نفسها.

وكان السيد وزير التربية والتعليم طارق شوقي قد عبر من مرحلة واحدة عن إلغاء امتحانات الكفاءة التحريرية من الصف الثالث الابتدائي حتى الشهادة الإعدادية ، وأنه يجب على طلاب المرحلتين الأولى والثانية من المرحلة الثانوية تنفيذ امتحانات الكفاءة.

و ذلك قد تم على الجهاز اللوحي الذي قامت الوزارة بتسليمه للطلاب ، وسيكون الاختبار إلكترونيًا من المنزل ، في حين أن طلاب السنة الثالثة من المدرسة الثانوية و قد شرح الدكتور طارق شوقي ، أن على الطلاب إجراء الاختبارات التحريرية بشكل إحترازى ، و أن الوزارة ستتخذ جميع الممارسات الاحترازية المختلفة ؛ للحفاظ على صحة الطلاب.

مواعيد الامتحانات الثانوية الثالثة 2020




و قد قامت الوزارة بتطهير المدارس المخصصة لأداء إمتحانات الثانوية العامة 2020 و أوضح الوزير التدابير الإحترازية فى اللجان بالكشف الحرارى على الطلاب قبل دخول اللجان , ووجود مسافه إحترازية بين الطلاب لا تقل عن متر و نصف المتر بين الطلاب , و ذلك للحفاظ على صحة و سلامة أبنائنا .

و قد قام الوزير مؤخرا بإلغاء المواد المغير مضافة للمجموع النهائى و ذلك من اجل تخفيف الضغط على الطلاب , و تقيليل مدة الإمتحانات و ذلك من ضمن الإجراءات الإحترازية. 


  1. الاحد 21 يونيو : اللغة العربية
  2. الخميس 25 يونيو : اللغة الاجنبية الاولى
  3. الاحد 28 يونيو : الديناميكا
  4. الخميس 3 يوليو : الاحياء – الاستاتيكا – الفلسفة
  5. الثلاثاء 7 يوليو : الفيزياء – 
  6. التاريخ
  7. الاحد 12 يوليو : الكيمياء – الجغرافيا
  8. الثلاثاء 14 يوليو : اللغة الاجنبية الثانية
  9. الاحد 19 يوليو : الجيولوجيا – التفاضل والتكامل – علم النفس
  10. الثلاثاء 21 يوليو : الجبر والهندسة الفراغية.
https://kasemko.blogspot.com/


التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم