https://kasemko.blogspot.com/

برنامج كات موفى لتحرير الفيديو



إن البرامج  الخاصة بتحرير الفيديو هي تطبيقات برمجية تقوم بتحرير الفيديو على أجهزة الكمبيوتر ، أي تحرير مقاطع الفيديو ودمج بعضها البعض وحذف المقاطع الأخرى وقص و إضافة فيديوهات وإضافة تأثيرات محددة ...

 

و الكثير من هذه البرامج لديها القدرة على تحويل أنواع  وصيغ معينة من الفيديو إلى أنواع أخرى للعرض على أجهزة معينة مثل الجهاز أو مشغل الأقراص المضغوطة أو مشغل DVD .وهذه البرامج لتعديل الفيديو لديها أيضًا القدرة على معالجة الأصوات في الفيديو من خلال الحذف ، إضافة أو تسجيل صوتي و التعديل على مستوى الصوت ونبرة الصوت ...

 برامج المونتاج

وتسمى هذه البرامج  ببرامج المونتاج ، وبعضها برامج بسيطة يستخدمها الهواة  الذين ليس لهم دراية كبيره بالمونتاج، وبعضها احترافي ولديه تحكم عالٍ ويستخدم للتحرير السينمائي والتلفزيوني.

لذلك قد أحضرنا اليوم أحد هذه البرامج المجانية الذى سوف يساعدك كثيرا على التعديل وعمل المونتاج على الفيديوهات الخاصه بك .

إذا كنت تريد هذه التجربة قم بتنزيل Movie Cut لقص وقص الفيديو مجانًا

برنامج  Movie Cut هو أحد هذه البرامج الخفيفة لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو ، لأنه يدعم العمل مع جميع تنسيقات الفيديو الشائعة والأكثر انتشارًا ، على عكس بعض برامج تحرير الفيديو الأخرى و التي تدعم التعامل مع بعض تنسيقات الفيديو .

 يمكنك من خلال البراناج  قص أو قطع أي جزء من الفيديو والأفلام ، وإضافة الصور ومقاطع الفيديو الأخرى إلى مساحة  الفيديو بجودة عالية واحترافية بسيطة وسهلة و ذلك في وقت قصير .

إن برنامج Movie Cut 

يدعم عمل تعديلات على الأفلام ومقاطع الفيديو ، وإضافة المؤثرات الصوتية والموسيقى ، وضبط السطوع وتباين الألوان ، وسهولة التحكم في الصوت يتمتع هذا البرنامج MovieC بمستويات علية وجودة فيديو عالية ، ويتميز بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها من قبل المبتدئين والمحترفين لقص وقطع المقاطع غير المرغوب فيها من الأفلام وأشرطة الزفاف وغيرها للاستمتاع بأجمل اللحظات في الحياة .

وكذلك يدعم البرنامج القدرة على السحب و إدراج ملفات فيديو أو اختيار الفيديو أو الأفلام التي تريد إجراء تعديلات عليها وحفظها على جهاز كمبيوتر بتنسيق فيديو مناسب وجيد عالي وسهل لمشاركة ملفات الفيديو المعدلة وتحميلها على مواقع تحميل مقاطع الفيديو وهو برنامج قوي لتحرير وتقطيع الأفلام ومقاطع الفيديو.


معلومات عن أصدار برنامج MovieCut للكمبيوتر
أصدار البرنامج   : MovieCut 2018 V 4.0
تاريخ الاصدار        : نوفمبر 2017
المطور : ِAbelssoft


الموقع الرسمى للبرنامج


حجم البرنامج      59.2 ميجا بايت
لغة البرنامج        يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل   جميع أصدارات ويندوز
Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8


ترخيص البرنامج    : تجريبى
التصنيف :             برامج كمبيوتر

تحميل برنامج MovieCut للكمبيوترمن هنا

 

التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم