https://kasemko.blogspot.com/



تحميل برنامج إنترنت دون لود مانجر  

لتنزيل الملفات و المستندات من الإنترنت


إذا كنت تبحث عن برنامج يساعدك على تحميل البرامج و 

الفيديوهات والصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فإليك هذا

 الحل الرائع برنامج Internet Download Manager 

2020

كثيرا ما يحتار المستخدم عند رؤية محتوى ما يريد الإحتفاظ بنسخة منه على جهاز الكمبيوتر الخاص به ولا يعرف كيف يفعل ذلك و لكن برنامج إنترنت دونلود مانجر يقوم بهذه المهمة بكل سهوله ومع أى نوع من الملفات فهو يهسل عليك هذه المهمه و البرنامج به مميرزات عديده سنسردها عليك لتتعرف على البرنامج قبل تفعيلة .

من بين أهم ميزات برنامج IDM 2020:

 

 

1. دعم البرنامج دون لود إستئناف التنزيلات في حالة انقطاع التنزيلات بسبب فقدان الاتصالات بالشبكة أو وجود مشكلات الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع أثناء التحميل.

2. إن البرنامج يعمل باستخدام التكنولوجيا الحديثة التي تساعد على تفتيت الملف الكبير وزيادة سرعة التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3. يدعم  برنامج دون لود مانجر 2020 جميع متصفحات الإنترنت مثل Opera و Firefox و Google Play و Internet Explorer وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى بالإضافة إلى إدارة خاصية التنزيلات التلقائيًا.

4. إن البرنامج يحتوى على ميزة السحب والإفلات وضبط الوقت المطلوب لبرنامج Internet Download Manager IDM لتنزيل الملفات المطلوبة ، وعند الانتهاء ، قم يمكن ضبطةحينها يقوم  بإيقاف تشغيل الكمبيوتر.

5. برنامج دون لود مانجر 2020 يقوم بدعم العديد من اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والألمانية والإنجليزية وغيرها الكثير.

6. إن برنامج دون لود مانجر 2020يقوم بوظيفة التنزيل الآمنة للملفات من الإنترنت حيث يتم التحقق من خلوها من الفيروسات والبرامج الضارة وأحصنة طروادة وبرامج التجسس.

7. إن من مميزات برنامج دون لود مانجر 2020ميزة جدولة التنزيل التي تريد تنزيلها على جهاز الكميوتر الخاص بك لتنزيل الملف واحدًا تلو الآخر ، و بواسطة البرنامج يمكنك تنزيل جميع الملفات من الإنترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى كل ذلك فإن واجهة البرنامج بسيطة ، مما يجعل استخدام البرنامج بسيطًا جدًا ، لأن الواجهة تعرض اسم الملفات التي تم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحجم الملف ، بالإضافة إلى حالة الانتهاء ووقت التنزيل المتبقي ، بالإضافة إلى ذلك تاريخ التنزيل والزر لاستئناف تنزيل الملفات والبرامج وزر لإيقاف التنزيل أو حذف الملفات التي تم تنزيلها.

إذا كنت قرئت الشرح بعناية



وكما ذكرنا سابقا إن البرنامج يدعم العديد من اللغات ، بما في ذلك العربية ، بالإضافة إلى جميع إصدارات Windows ، مثل KSP و Windows 7 و 8 و 8.1 ، بما في ذلك Windows 10 ، ودعم العمل على Firefox 59 الجديد وجميع متصفحات الإنترنت.
https://kasemko.blogspot.com/


معلومات عن أصدار برنامج انترنت داونلود مانجر IDM 2020
أصدار البرنامج : Internet Download Manager 6.37 Build 14
تاريخ الاصدار : مايو 2020
المطور : Tonec Inc.
الموقع الرسمى للبرنامج
جم البرنامج : 9.76 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : Trial

التصنيف
برامج كمبيوتر , برامج التحميل من الانترنت


لتحميل البرنامج إضغط هنا

التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم