إن برنامج AVG AntiVirus Free 2020 للكمبيوتر يعتبر من أحد أقوى برامج مكافحة الفيروسات ، فهو يزيل العديد من الفيروسات على جهاز الكمبيوتر بشكل دائم وهو مجاني للاستخدام الشخصي . 

و دائما ما يتم تحديث برنامج AVG باستمرار من الشركة لاكتشاف أي فيروس جديد قد يظهر ويقضى علية بسرعة وسهولة ، يثق مستخدمى برامج الحماية فى برنامج AVG AntiVirus Free ويستخدمه الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم وذلك لأنه سهل الاستخدام وخفيق على الجهاز بحيث لا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك وكل هذا من أجل توفير أفضل حماية لجهازك من الفيروسات و البرامج الضارة. 

إن برنامج مكافح الفيروسات AVG AntiVirus Free تم تصميمه وذلك ليحمي جهازك من معظم أنواع الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان وأي برنامج آخر قد يضر بنظام التشغيل كما يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بم من أي ملفات بها فيروسات قد تنتقل إليك و ذلك أثناء نقل الملفات من خلال الفلاش ميموري عبر منفذ USB أوأي ملفات ضارة قد تحملها من خلال دخولك على شبكة الأنترنت وكذلك يحميك برنامج AVG AntiVirus Free من أي موقع من المواقع التى قد تضر جهازك ويقوم البرنامج على حجبة. 

مميزات برنامج AVG AntiVirus Free 

إنه برنامج مجاني ويتميز بواجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام وذلك بالنسبة للمستخدم المبتدئ. 
برنامج AVG AntiVirus Free يحميك من أغلب الفيروسات الخطيرة ويعمل على منع انتشارها. 
يوجد به AVG Resident Shield الذي يعمل على حمايتك من البرامج الضارة وذلك حتى لا يصاب نظام التشغيل الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
كذلك يقوم انتي فيرس AVG AntiVirus Free على الفحص لأي ملف مرفق داخل الرسائل في بريدك الإلكتروني ليحميك من أي ملف خبيث أو ضار قد يصيب الجهاز الخاص بك. 
و كذلك دائما تعمل الشركة على تحديث البرنامج باستمرار لمواجهة أي محاولة لزعزعة استقرار نظام التشغيل. 
كذلك لا يتطلب برنامج AVG AntiVirus Free إمكانيات عالية على جهاز الكمبيوتر فهو خفيف ويعمل في صمت. 
البرنامج يوجد به خاصية LinkScanner وهي تعمل على فحص أي موقع على الإنترنت تقوم بزيارته لحماية بياناتك وخصوصيتك أثناء التصفح من السرقة. 

المعلومات عن AVG AntiVirus Free 


الصفحة الرئيسية: Homepage

الإصدار: AVG AntiVirus Free 2019 18.8 Build 4084 

الحجم: 234 / 234 MB 

الترخيص: Freeware 

التوافق: Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10 





التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم