https://kasemko.blogspot.com/




برنامج Avira Free Antivirus

 

إن برنامج Avira Free Antivirus تجربة رائعة لمكافحة الفيروسات والتي صممتها شركة Avira الألمانية ، و كذلك فحسب بل يشمل أيضًا Avira Browser Safety - امتداد لمتصفح Firefox وChrome الذي يحمي جهاز الكمبيوتر من المواقع الخبيثة وعمليات الخداع و التهكير .

 

يعمل محرك مكافحة الفيروسات من Avira في السحابة ، مما يعني أن معظم عمليات الكشف عن البرامج الضارة  فى جهاز الكمبيوتروتحليلها لا تتم فعليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ولكن هذه التقنية القائمة على السحابة لها ميزتان رئيسيتان.


https://kasemko.blogspot.com/

برنامج Avira Free Antivirus

 مميزات برانامج أفيرا

أولاً : هذا يعني أن Avira شركة إفيرا  تحافظ على أساليبها فى سرية من خلال مكافحة البرامج الضارة والفيروسات فقط على خوادمها.

و هذا يضع برنامج أفيرا متقدمًا على المتسللين في جميع الأوقات لأن المتسللين لن يعرفوا ما يعرف أفيرا وما سيتم العمل به .

 

ثانيًا: هذا يعني أن  برنامج مكافح الفيروسات أفيرا يمكن أن يحافظ على "بصمة" منخفضة للغاية - فهي  بذلك تتطلب موارد نظام قليلة جدًا. في الواقع إن برامج أفيرا لمكافحة الفيروسات Avira واحدة من أصغر وأخف محركات مكافحة الفيروسات من جميع العلامات التجارية الرئيسية والمنافسة فى مجال المكافحة للفيروسات.

 برنامج Avira Free Antivirus

ولأن  برنامج أفيرا لمكافحة الفيروسات  يعمل بكفاءة عالية ،  بحجم صغير جدا ذلك يمكن جميع أجهزة الكمبيوتر فى العالم الحديث منها و غيرها حتى العديد من أجهزة كمبيوتر Windows القديمة يمكنها تشغيل Avira Free Antivirus دون أن تؤثر على أداء هذه الأجهزة أو على الحفاظ عليها من الفيروسات الضارة بل و تحافظ على  على الأداء فى هذه الأجهزة.

لذلك يجب عليك فى حال شعورك أنه إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص يعمل فى كثير من الأحيان  بالبيطئ وكذلك يعمل الجهاز الخاص بك عند استخدام التطبيقات ببطئ ، حينها فقط يكون برنامج أفيرا  لمكافحة الفيروسات هو الأهم و الذى لابد من تواجده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن Avira هو حل لجميع مشاكل  مكافحة الفيروسات.

 

برنامج الحماية Avira Free Antivirus 

إذا كانت مساحة القرص الخاص فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك صغيره و لا تتحمل إضافة حمل جديد من البرامد ذات المساحة الكبيره فيجب عليك حينها أن

تبحث برنامج  حماية قوية ضد البرامج الضارة و الفيروسات وإذا كنت لا تحتاج إلى العديد من الميزات الإضافية ، فإن Avira Free Antivirus هو خيار ممتاز و جيدAvira خفيف الوزن بشكل كبير جدا ، لذلك لن يعاني أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 وبعد كل ما سردناه عن برنامج الحماية من الفيروسات Avira Free Antivirus  

وكل هذه المميزات الكبيره جرب AVIRA مجانًا الآن.

 

https://kasemko.blogspot.com/

معلومات البرنامج


اسم البرنامج : Avira Free Security   
الإصدار :      1.2.137.23068   
الحجم :               5.83 ميجا بايت
المتطلبات : windows     
اللغة :          متعدد اللغات
المطور          : avira.com

فقط إضغط هنا

 

التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم