https://kasemko.blogspot.com

تحميل برنامج افاست 2020 Avast Free Antivirus مجانا




إن كثيرا من مستخدمى أجهزة الكمبيوتر حول العالم دائما ما يبحثون عن برنامج الحماية الذى يوفر للجهاز الخاص بهم حماية فعالة وكذلك أيضا حماية للمعلومات الخاصة بهم و الشعور بالأمان و عدم القلق من إختراق حساباتهم أو التجسس على الأجهزة الخاصة بهم ولكن هذه البرامج ىقد تكون مكلفة ولذلك يبحث الكثيرون عن برامج الحماية المجانية التى توفر هذه المميزات التى توجد فى البرامج الأخرى

 لذلك أحضرت لك اليوم أحد هذه البرامج المجانية و التى تساعدك على تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أى متسلل قد يهدد سلامة جهازك أو إختراق بياناتك الخاصة لذلك قم بتنزيل أفاست 2020 ، وهنا ستجد أحدث إصدار من برنامج الحماية لجهاز الكمبيوتر البرنامج العملاق المضاد للفيروسات ، أفاست أنتي فايروس ، هوأحد أقوى برامج الحماية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والملفات التي تشكل تهديدًا لجهازك والملفات المهمة ، وللحفاظ على جهازك و سرعته وكفاءة البرنامج في حماية الكمبيوتر الشخصي ونظام التشغيل الخاص بك أثناء قيامك بالعمل عليه وكل ذلك بواجهة بسيطة وسهلة.

يوفر لك برنامج Avast 2020 حماية لحماية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان والبرامج الضارة ، حيث يقوم Ava
Antivirus st بمسحه بشكل دائم و يحمى جهازك ، كما أنه يحميك من الاحتيال وسرقة هويتك أو أي بيانات أى معلومات أو بيانات حساسة . 

برنامج أفاست يحمي خصوصيتك من أي خطر أثناء تصفح الإنترنت أو مشاركة الملفات مع أي شخص آخر هو برنامج مجاني قوي حقًا ومميز ويستحق التجربة لأنه خفيف وسريع في عمله ويقوم بحمايتك من أى أضرار.



ميزات وخصائص برنامج أفاست المجانى


Avast 2020 Antivirus هو برنامج مجاني وسريع.

واجة البرنامج


برنامج الحماية من الفيروسات Avast بواجهة بسيطة وسهلة ومريحة للمستخدم ، حيث أنه سهل ومرتب وأنيق لراحة عين المستخدم أثناء التصفح على جهاز الكمبيوتر.

و يوفر البرنامج الحماية الدائمة حيث تقوم الشركة باستمرار بتحديث قاعدة بيانات البرنامج لتجعلك محميًا من أي فيروسات أو برامج ضارة تجسس تكون سبب فى قد تلف نظام التشغيل الخاص بك.

السرعة :

حيث يقوم برنامج الحماية من الفيروسات أفاست 2020 بتسريع فحص الملفات دون أي ضغط على نظام التشغيل الخاص بجهازك أو موارد الجهاز بحيث يمكنك القيام بعدة أشياء أخرى أثناء إجراء المسح و لا يضع أي عبء على نظام التشغيل الخاص بك.

و كذلك عند إستخدامك لبرنامج الحماية من الفيروسات أفاست ، يمكنك تنظيف متصفح الإنترنت من الأرشيفات أثناء عملية التصفح وإزالة أشرطة أدوات المتصفح التي تزعجك أثناء العمل على الجهاز الخاص بك.

و إليك معلومات البرنامج ورابط التحميل

الموقع الرسمى للبرنامج Homepage

الإصدار Avast Free Antivirus 17.8.2318
الحجم: 233 MB
الترخيص : Freeware



التوافق Windows XP / Vista / 7 / 8/ 10

للتحميل إضغط على الرابط

التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم