Microsoft Office 2019


مايكروسوفت اوفيس 2019 هو أخر إصدار من أفضل حزمة برمجيات في الويندوز. ويحتوي على حزمة من أفضل البرامج مثل وورد، إكسيل، باور بوانت، اوتلوك، اكسشانج، شيربوانت و سكايبي.

برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office واحدة من أهم البرامج التي تساعدك على صنع وتحرير أية نصوص أو جداول أو عروض أو القيام بمحادثات مع زملائك في العمل، لا يوجد حاسوب يخلو من برامج ميكروسوفت أوفيس. تم تصميم برامج ميكروسوفت أوفيس مع وضع المستخدمين الجدد في عين الاعتبار فقد تم تصميم واجهة الاستخدام لكي تكون سهلة وبسيطة.


إصدار 2019 من ميكروسوفت اوفيس يعتبر نقلة نوعية وتحديث كبير عن الإصدارات السابقة حيث أنه يجلب العديد من الخصائص والمميزات الجديدة.

الخصائص والمميزات في Microsoft Office 2019



البداية بأشهر برامج أوفيس وهو برنامج وورد (Word) الذي يحتوي على مجموعة من الأدوات الجديدة التي ستساعدك على صنع وتحرير مستندات بصورة أفضل مثل تلوين الصفحات، والمسافات بين الكلمات، وتغيير أشكال النصوص بالإضافة إلى خاصية نطق الكلام، حيث أصبح بإمكانك الآن تظليل مقاطع معينة من النص وسوف يقوم البرنامج بقراءتها لك، كما تم إضافة الثيم الليلي للبرنامج فأصبح بإمكانك تغيير مظهر البرنامج كلياً وسوف يكون مريح للعين أكثر ويساعدك على إتمام مهامك بصورة أكثر كفاءة وهدوء وهذه ميزة جديدة عن الإصدارات السابقة.



و كذلك برنامج اوتلوك (Outlook) قد تمت إضافة العديد من المميزات له مثل القدرة على تقسيم الرسائل الواردة لك على شكل أقسام بالإضافة إلى خاصة حجب الرسائل المزعجة و كذلك تم إضافة ميزات أخرى مثل القدرة على تغيير شكل وظهور النص وجدولة عملية إرسال البريد.

و كذلك تم إضافة الكثير من الخصائص لبرنامج باور بوينت (Power Point) مثل بعض التأثيرات السينمائية لجعل عروضك تظهر بمظهر أكثر احترافية والقدرة على وضع أشكال ثلاثية الأبعاد ورسوم متحركة في عروضك، كما أن دعم الرسم عبر القلم أصبح متوفراً في هذا الإصدار.

أما برنامج إكسل (Excel) فقد تم إضافة العديد من الدوال والمعادلات الجديدة له من أجل عمل جداول أكثر احترافية و مهنية وبسهولة تامة بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى و التى سوف تتعرف عليها بنفسك أثناء العمل عليه .











مميزات ميكروسوفت أوفيس 2019

· أولا قد تم إضافة المظهر الليلي ويمكنك الاختيار بين اللون الأسود واللون الرمادي

· ثانيا تم دعم الرسم والكتابة عن طريق القلم

· ثالثا تمت إضافة أنواع جداول جديدة ورسومات ثنائية الأبعاد لبرنامج إكسيل

· رابعا وضع التركيز الجديد والذي يقوم بإخفاء كافة القوائم والأدوات ويترك لك فقط منطقة الكتابة

· خامسا تصفية وتقسيم الرسائل في برنامج Outlook من أجل الوصول السريع إلى الرسائل الهامة

· لذلك فإنه يستحق العمل علية و إستخدام مميزاته .






التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم