https://kasemko.blogspot.com/

أفضل10 تطبيقات للأندرويد 

إن الكثير من أصحاب التلبفونات الأندرويد يبحثون دائما عن التطبيقات التى تلبى إحتاجاتهم حيث أن التليفون المحمول أصبح لا يفارق هؤلاء الأشخاص تماما بل أصبح المصدر الأساسى الذى يعتمدون علية فى أغلب الأشياء من البحث و الترفيه و المراسله و الكل يعلم أن هذه التطبيقات التى يبحثون عنها منها تطبيقات الاندرويد المجانية والمدفوعة وتنتشر بشكل كبير مما يجعل عملية البحث عنها صعبة للغاية .


لذلك فى هذا المقال سوف، نتناول معا افضل 10 تطبيقات اندرويد والتي يسهل عليك تحميل التطبيق منها كما يمكنك التعرف على استخدام هذا التطبيق، ومميزاته.

أفضل تطبيقات الأندرويد كما يلى:


 أولا تطبيق Face Changer


ويستخدم  هذا التطبيق لتغيير صورتك  بشكل أو بصورة مرحة و مضحكة حيث يمكنك من تغيير الفم والأنف والعين مع التشوية  والتغيير فى أو على ملامح الوجه، كما يمكنك إضافة  وكتاية نص على الصورة في شكل مميز وجذاب .


لتحميل تطبيق Face Changer من جوجل بلاى من هنا


ثانيا تطبيق Adobe Photoshop Fix


و يعد هذا التطبيق من أحدث تطبيقات الفوتوشوب على الهاتف الاندرويد و كذلك يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المزايا  والخصائص الجديدة و ذلك بسبب الاضافات الجديدة على هذا  التطبيق ويعد من أفضل تطبيقات التصميم على الهاتف.

و يقوم تطبيق  Adobe Photoshop Fix  بتعديل الصور بسهولة جداً ويحتوي على عدد كبير من المؤثرات المختلفةلتغيير شكل الصورة .

لتحميل التطبيق من هنا 

 ثالثا تطبيق Apps Free


إن تطبيق Apps Free يوفر لك التطبيقات الحديثة التي كانت مدفوعة ثم أصبحت مجانية، يهدف التطبيق إلى حصولك على التطبيقات المجانية التى تحتاج لها ويمكنك أيضا  الحصول التطبيقات المدفوعة بسهولة .


لتحميل التطبيق من هنا .


 رابعا تطبيق VLC Media


إن تطبيق VLC Media يعتبر من التطبيقات المهمة في قراءة الوسائط وملفات الميديا المختلفة بالإضافة إلى ذلك فهو يمكنك من قراءة الترجمة على الأفلام بشكل منفصل و بكل سهوله، ومن خلال الإعدادات المخصصة داخل الإعدادات للتطبيق يمكنك من مشاهدة الفيديو الذي تريده بطريقتك الخاصة.


لتحميل التطبيق من هنا .


 خامسا تطبيق Woze


يعد تطبيق Woze  أفضل تطبيق اندرويد فى  في إيجاد الأماكن وتعقبها والو صول لها  وذلك عن طريق استخدام GPS  كما يعتمد تطبيق Woze على كثير من التقنيات التي توجهك و إرشادك على الطريق الصحيح والأسهل .

 ويعطيك  برنامج وتطبيق Woze كل المعلومات عن الطرق المزدحمة والأقل زحاما، ويتوفر التطبيق Woze بعدة لغات مختلفة وقانون السير الموجود  لكل بلد . فهو يعتبر أفضل بديل لقوقل ماب على الإطلاق .


لتحميل التطبيق من جوجل بلاى هنا


سادسا تطبيق Airbnb


تطبيق  Airbnb مهم لمشاركة الملفات والتجارب مع الاطلاع على حالات الآخرين وتجاربهم، يتوفر التطبيق على Events يمكنك المشاركة فيها ومن خلالها واختيار الأحداث القريبة منك، كما يمكنك من خلال التطبيق حجز غرفة بالفندق أو اختيار من بين الفنادق والأماكن المختلفة للحصول على مبيت و يعد تطبيق Airbnb مفيد جدا.


لتحميل التطبيق من هنا


 سا بعا تطبيق Fing


يعد تطبيق Fing واحد من اكثر التطبيقات المهمه التى يجب ان تثبتها على جهازك الاندرويد حيث يساعدك على التحكم في شبكات الواي فاي الموجودة في جهازك وذلك لأن تطبيق Fing يعطيك معلومات كاملة عن شبكة الواي فاي ومعرفة حجم سرعتها ومعرفه من يسرقها أو يحاول سرقتها ومن متصل بالشبكه  التى تعمل عليها، كما يظهر التطبيق كلمات السر الخاص بالواي فاي .


لتحميل التطبيق من المتجر من هنا


 ثامنا تطبيق Microsoft Office Lens


إن تطبيق Microsoft Office Lens من أفضل التطبيقات التي توفر لك تحويل الملفات والصور إلى ملفات pdf وتعطيها شكل متقن وساحر في شكل أقرب للأوراق الأصلية وذلك يوفره لك التطبيق بكل سهوله .

 يمكن الحصول عليه أيضا من متجر تطبيقات جوجل من هنا


تاسعا تطبيق Color Dict

إن تطبيق  Color Dict من التطبيقات التى هى أشبه بالقاموس فهو يساعدك على ترجمة الكلمات والنصوص  التى تحاتج لترجمتها وكذلك يستخدم تطبيق Color Dict العديد من اللغات المختلفة، ويعد من أفضل تطبيقات الأندرويد  التي تستخدم في حالة الأوف لاين .


رابط تحميل التطبيق من هنا



عاشرا تطبيق FilesGo
إن تطبيق FilesGo يعمل على تهيئة مساحة الجهاز الداخلية عن طريق حذف الملفات التى تكرر بصوره منتظمة على الجهاز وتنظيف الجهاز من الملفات والتطبيقات التي لا تستخدمها منذ فترة طويلة فيكون دائما جهازك به مساحة فارغة يمكنك إستخدامها فبرنامج  FilesGo يفعل ذلك دون عناء و مجهود منك


لتحميل التطبيق من هنا


كانت هذه نبذه بسيطه عن افضل 10 تطبيقات اندرويد أتمنى أن ينال الموضوع رضاكم .

التعليقات

نرجوا ترك نعليق لأى ملاحظات

أحدث أقدم